إذا قمت بشراء تأمين سفر وترغب في تقديم مطالبة، فيجب عليك الاتصال بشركة التأمين بمجرد علمك بأي حادث أو مشكلة. ستقوم شركة التأمين بالتحقق من التغطية التأمينية، وفتح المطالبة وشرح ما عليك القيام به بعد ذلك. وهذا مهم جدًا إذا كانت المطالبة تتعلق بحالة طبية طارئة، حيث قد يكون لدى شركة التأمين تعليمات محددة حسب الظروف. يمكنك العثور على جميع التفاصيل في رسالة التأكيد الإلكترونية أو في "قسم إدارة الحجز" بالنقر أدناه.
ننصحك بحفظ جميع الوثائق ذات الصلة (تأكيد الحجز، وإثبات رحلتك الملغاة، والرقم المرجعي للبوليصة، والفواتير والإيصالات، والشهادات الطبية، وتقارير الشرطة، وما إلى ذلك) قبل تقديم مطالبتك إلى شركة التأمين.
إذا كنت ترغب في تقديم مطالبتك، يمكنك الوصول إلى حجزك للعثور على تفاصيل الاتصال بالتأمين.