.إذا كنت تريد إلغاء رحلتك، فإن ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب"، الذي يمكن شراؤه في وقت الحجز، سيضمن استردادك لتكاليف السفر الخاصة بالحجز، مع خصم 20% منها كرسوم إضافية
.نحن لا نطلب أي تبرير أو مستندات ولكن استرداد الأموال المدفوعة يخضع للشروط الواردة أدناه
:"تسري الشروط التالية على استخدام ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب
.يجب أن يتم الإلغاء في موعد لا يتجاوز 24 ساعة قبل موعد مغادرة أول رحلة طيران خارجية. إذا قمت بالإلغاء بعد هذا الوقت، فلن يسري الضمان
.إذا لم تحضر في الوقت المناسب لرحلتك أو كانت لديك وثائق غير صحيحة تمنعك من الصعود على متن الطائرة (اسم خاطئ، أو تاريخ خاطئ، أو عدم وجود تأشيرة، أو جواز سفر غير صالح، أو غيرها) فلن يسري الضمان
يجب أن يتم الإلغاء من خلال الشركة.
في حالة إجراء الإلغاء خارج ساعات عملنا، مع قِصر الوقت المتبقي قبل المغادرة (ولكن ليس في غضون 24 ساعة قبل المغادرة)،
."يجب عليك إجراء الإلغاء مباشرة من خلال شركة الطيران و/أو الفندق. يجب عليك قراءة الشروط الواردة أعلاه والتحقق من استيفائها قبل الإلغاء، للتأكد من أنك ستسترد أموالك المدفوعة بنجاح بموجب ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب
."يُقدر الحد الأقصى للتعويض عن الإلغاء من خلال ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب" بـ 5.000 يورو للشخص الواحد و45.000 يورو للرحلة. ولا تتم تغطية المبالغ التي تتجاوز ذلك بموجب "الضمان التعاقدي
.عند استخدام ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب"، يجب على جميع المسافرين المقيدين في الحجز الإلغاء
يقدر المبلغ المراد استرداده بالتكلفة الكاملة لحجز رحلة السفر مع خصم رسوم إضافية بنسبة %20
.تشير تكاليف حجز رحلة السفر إلى سعر (أسعار) تذاكر الطيران والضرائب والأمتعة والمقعد (إن أمكن - راجع مرفقات رسالة التأكيد بالبريد الإلكتروني للاطلاع على تفاصيل التغطية) المتعلقة بالرحلة المحجوزة من خلال الشركة
.لا نرد رسوم ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب" وغيرها من الرسوم، مثل رسوم الشركة أو خيارات الخدمة أو أي منتج تأميني آخر
في الرحلات التي تتضمن رحلة ذهاب وعودة (رحلة ذهاب وإياب)،
."لا يمكن ممارسة ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب" إلا قبل 24 ساعة من مغادرة الرحلة الأولى. لا يمكن إلغاء جزء من الحجز فقط (على سبيل المثال، رحلة الذهاب فقط) في ضوء ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب
.سنرد المبلغ إلى الحساب الذي قمت بشراء تذكرتك من خلاله
.عادةً ما يتم استرداد الأموال المدفوعة في غضون 10 أيام كحد أقصى من تاريخ الإلغاء
.لن نغطي أي مبلغ يمكن أن تقوم جهة خارجية بتعويض المسافرين عنه
.تحتفظ الشركة بالحق في رفض طلب شراء ضمان "إلغاء الحجز لأي سبب" لأي عميل يُشتبه في تورطه في عمليات احتيالية
هل كان هذا المقال مفيداً؟