هل تلقيت بريدًا إلكترونيًا من Ryanair يطلب منك التحقق من هويتك؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته لإكمال العملية وإدارة حجزك.
إذا تلقيت طلب تحقق من Ryanair، فيمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أو في المطار. إذا اخترت القيام بذلك في المطار، فيجب عليك الذهاب إلى مكتب Ryanair قبل ساعتين على الأقل من المغادرة وسيتم تطبيق رسوم تسجيل الوصول.
ثمة خياران لعملية التحقق عبر الإنترنت:
أ. التحقق السريع ((يتم تطبيق رسوم رمزية)
و)
باستخدام هذا الخيار، ستتمكّن من الوصول إلى حجزك في غضون دقيقتين. ستحتاج إلى التقاط صورة باستخدام أداة التعرف على الوجه الخاصة بـ Ryanair وتحميل صورة لمعرف السفر الخاص بك.
ب. التحقق العادي (مجاني)
باستخدام هذا الخيار، ستتمكّن من الوصول إلى حجزك في فترة تصل إلى سبعة أيام. ستحتاج إلى إكمال نموذج التحقق من العميل وتحميل توقيعك ومعرف السفر.
بمجرد نجاح عملية التحقق، سيُطلب منك تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند الحجز للتأكد من أن Ryanair يمكنها الاتصال بك لإبلاغك بأي تحديثات مهمة.
يُعدّ إكمال عملية التحقق عبر الإنترنت مع Ryanair خطوة مهمة لإدارة حجزك والتأكد من أن رحلتك تسير بسلاسة قدر الإمكان.
قد تتغير عملية التحقق بدون إشعار مسبق، لذلك تقع على عاتقك مسؤولية البقاء على اطلاع بأحدث المتطلبات عن طريق التحقق من موقع Ryanair الإلكتروني. إذا كانت لديك أي أسئلة حول عملية التحقق، فيجب عليك الاتصال بـ Ryanair مباشرة.