ما الفرق بين الخدمة الممتازة والقياسية والأساسية؟
نحن نقدم خدمات مخصصة لعملائنا، بحيث يمكنك اختيار ما يناسب احتياجاتك.
الممتازة: مع هذا الخيار، ستتلقى المعلومات الكاملة (تأكيد الحجز، وإشعارات تغيير الجدول الزمني، وإشعارات التأخير ومعلومات بوابة الصعود...) عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. سيتوفر لديك أيضًا موقع مخصص للجوال، مع جميع المعلومات اللازمة لرحلتك. يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو من خلال رقم هاتف حصري. هل تحتاج إلى إجراء تغييرات على الحجز الخاص بك؟ جميع التعديلات مجانية (باستثناء الغرامات والرسوم النهائية التي تطبقها شركة الطيران وفقًا لقواعد الأسعار).
القياسية: سيتيح لك هذا الخيار الاتصال بنا من خلال رقم هاتف منخفض التكلفة وستحصل على جميع المعلومات المتعلقة بحجزك من خلال موقع مخصص للجوال. تعديلات الحجز مجانية أيضًا (باستثناء الغرامات النهائية والرسوم التي تطبقها شركة الطيران وفقًا لقواعد الأسعار).
الأساسية: مع هذا الخيار المحدود، ستتلقى تأكيد الحجز فقط عبر البريد الإلكتروني. تخضع التغييرات والإلغاءات الطوعية لرسوم إضافية بقيمة 440,000 روبية إندونيسية لكل مسافر (بالإضافة إلى أي غرامات ورسوم نهائية تفرضها شركة الطيران وفقًا لقواعد الأسعار).
هل كان هذا المقال مفيداً؟