هل تحتاج إلى التحقق من حالة حجزك، أو مسار رحلتك، أو بيانات المسافر التفصيلية أو حد الأمتعة المسموح به؟
سجِّل الدخول إلى "إدارة حجزي" أو نزِّل تطبيقنا لأجهزة iPhone وAndroid.
حالة الحجز
بمجرد حجز رحلتك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تشير إلى حالة الحجز:
الحجز المؤكد
كل شيء جاهز، أنت على استعداد للانطلاق! ما عليك سوى حزم حقائبك وتسجيل الوصول.
طلب الحجز المستلم
قد نحتاج إلى مزيد من الوقت لمعالجة حجزك. لا تقلق، لا تحتاج إلى الاتصال بنا أو إجراء حجز جديد، سوف نرسل لك تأكيدًا في غضون 24 ساعة من الشراء.
إلغاء الحجز أو رفض الدفع
حدث شيء لم يكن متوقعًا. ربما واجهنا مشاكل في معالجة عملية الدفع أو إصدار التذكرة. إذا حدث ذلك، فسنرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على تعليمات واضحة.
الدفع وإصدار التذاكر
سيتم إصدار التذاكر في غضون 24 ساعة بعد عملية الدفع. في معظم الحالات، يتم إصدار التذاكر في غضون دقائق من استلام المبلغ المدفوع، ما لم تكن قد اخترت خدمة خاصة قد تتطلب تأكيدًا من شركة الطيران (على سبيل المثال، مساعدة خاصة للمسافرين ذوي الحركة المحدودة، واصطحاب حيوان أليف أثناء السفر، وما إلى ذلك)
يقوم نظامنا بإجراء عدد من الفحوصات لضمان إجراء معاملة آمنة. في بعض الحالات، قد يؤدي ذلك إلى تأخير إصدار التذاكر لبضع ساعات. إذا لم تجتَز معاملتك فحوصات الأمان لدينا، فسنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني.
إذا تلقيت رسالة عبر البريد الإلكتروني تشير إلى أنه تتم معالجة حجزك ولكنك لم تتلق تحديثًا بعد 24 ساعة، فيُرجى الاتصال بنا.
سجِّل الدخول إلى "إدارة حجزي" أو نزِّل تطبيقنا لأجهزة iPhone وAndroid.
حالة الحجز
بمجرد حجز رحلتك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تشير إلى حالة الحجز:
الحجز المؤكد
كل شيء جاهز، أنت على استعداد للانطلاق! ما عليك سوى حزم حقائبك وتسجيل الوصول.
طلب الحجز المستلم
قد نحتاج إلى مزيد من الوقت لمعالجة حجزك. لا تقلق، لا تحتاج إلى الاتصال بنا أو إجراء حجز جديد، سوف نرسل لك تأكيدًا في غضون 24 ساعة من الشراء.
إلغاء الحجز أو رفض الدفع
حدث شيء لم يكن متوقعًا. ربما واجهنا مشاكل في معالجة عملية الدفع أو إصدار التذكرة. إذا حدث ذلك، فسنرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على تعليمات واضحة.
الدفع وإصدار التذاكر
سيتم إصدار التذاكر في غضون 24 ساعة بعد عملية الدفع. في معظم الحالات، يتم إصدار التذاكر في غضون دقائق من استلام المبلغ المدفوع، ما لم تكن قد اخترت خدمة خاصة قد تتطلب تأكيدًا من شركة الطيران (على سبيل المثال، مساعدة خاصة للمسافرين ذوي الحركة المحدودة، واصطحاب حيوان أليف أثناء السفر، وما إلى ذلك)
يقوم نظامنا بإجراء عدد من الفحوصات لضمان إجراء معاملة آمنة. في بعض الحالات، قد يؤدي ذلك إلى تأخير إصدار التذاكر لبضع ساعات. إذا لم تجتَز معاملتك فحوصات الأمان لدينا، فسنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني.
إذا تلقيت رسالة عبر البريد الإلكتروني تشير إلى أنه تتم معالجة حجزك ولكنك لم تتلق تحديثًا بعد 24 ساعة، فيُرجى الاتصال بنا.