لضمان الحصول على أفضل خدمة، يلزم ذكر احتياجاتك عند حجز رحلتك أو قبل 72 ساعة على الأقل من المغادرة.
ستجد أدناه قائمة المعلومات التي سيطلبها وكلاؤنا لإرسال طلبك للمساعدة إلى شركة الطيران.
المسافرون الذين يحتاجون إلى كرسي متحرك
الرجاء تحديد ما إذا كنت:
تحتاج إلى كرسي متحرك للتنقل داخل المطار ولكنك قادر على صعود درج الطائرة والمشي داخل المقصورة.
تحتاج إلى كرسي متحرك للتنقل داخل المطار كما تحتاج إلى مساعدة لصعود درج الطائرة ونزوله ولكن يمكنك المشي داخل المقصورة.
تحتاج إلى كرسي متحرك للتنقل داخل المطار، كما تحتاج إلى مساعدة لصعود درج الطائرة ونزوله والحركة داخل المقصورة.
المسافرون الذين يُحضِرون معهم كرسي متحرك
يُرجى إخطارنا بما يلي:
- ما إذا كان يعمل يدويًا
- إذا كان يعمل بالبطارية باستخدام بطارية جافة أو سائلة (سنحتاج إلى معرفة نوع البطاريات التي تستهلكها (على سبيل المثال، بطاريات الخلايا الهلامية والخلايا الجافة والخلايا الرطبة)
- حجم الكرسي المتحرك ووزنه
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة أثناء رحلتك، فيُرجى إعداد جميع المعلومات ذات الصلة قبل الاتصال بنا.
هل تحتاج المزيد من المساعدة؟