هل واجهت خطأ أو مشكلة أثناء الدفع مقابل حجزك؟
إذا نقرت فوق "شراء" وظهرت رسالة خطأ حول مشكلات الدفع، فنقترح الاتصال بجهة إصدار بطاقتك للتحقق مما حدث. قد تكون هناك مشكلة في حد الائتمان أو رسوم غير متوقعة على نمط الإنفاق العادي، مما تسبب في رفض جهة إصدار بطاقتك للمعاملة. يجب أن تخطرهم بما تشتريه، حتى يتمكنوا من الموافقة عليه مسبقًا، ثم حاول مرة أخرى على موقعنا الإلكتروني.
إذا نقرت فوق "شراء" ولكنك غير متأكد مما إذا كان قد تم تأكيد حجزك، على الرغم من أنك لم تتلقَّ خطأ أو الصفحة التي تؤكد طلب حجزك، يمكنك التحقق من وجود الحجز باستخدام نظام "إدارة حجزي" (انقر أدناه).
إذا اشتريت رحلة على موقعنا، ولكن لم يتم تأكيد حجزك حتى الآن ولم يتم إصدار تذاكر بسبب خطأ في عملية الدفع، فربما تكون قد تلقيت منا رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بكيفية إتمام عملية الدفع بنجاح. إذا لم تتمكن من إتمام الحجز وتعتقد أن السبب متعلق ببطاقتك، فيُرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من مساعدتك في إتمام عملية الشراء. يُرجى ملاحظة أن الأسعار قد تتغير وبالتالي لا يمكن ضمان السعر المعروض حتى يتم استلام المبلغ وإصدار تذاكر الرحلة بنجاح.
للتحقق من حالة الحجز، يُرجى الوصول إلى الحجز الخاص بك بالنقر أدناه:
إدارة حجزي
هل كان هذا المقال مفيداً؟